كيف تولد حركة المرور مع الباك لينك؟

الباك لينك هي عامل تؤخذ بعين الاعتبار لترتيب الموقع الخاص بك في نتائج البحث. إذا كنت ترغب في تحسين مُحسّنات محرّكات البحث لموقع الويب الخاص بك .

كيف تولد حركة المرور مع الباك لينك؟


والحصول على حركة مرور عضوية ذات صلة ، فأنت بحاجة إلى روابط خلفية - فكلما زاد عدد الروابط الخلفية لموقع الويب الخاص بك من المجالات الموثوقة ، زادت سمعتك في أعين Google.


في هذه الأيام ، لا يتمتع بناء الروابط بسمعة طيبة للغاية ، وغالبًا ما يرتبط بالبريد العشوائي. لكن لا ينبغي أن يكون الأمر كذلك ، وهناك حلول لتجنب الوقوع في هذا الفخ.


يمكنك إنشاء الباك لينك باستخدام تقنيات ذكية ، دون الحاجة إلى إرسال بريد عشوائي إلى مواقع أخرى. إذا كنت تعمل في مجال متخصص ، فإن الحصول على روابط خلفية عالية الجودة يمكن أن يمثل تحديًا.

تابع القراءة وسنرى 5 طرق لجعل بناء الروابط ملائمًا ، باستخدام الاستراتيجيات الأخلاقية.


1. المدونات ضيف

تظل مدونات الضيف واحدة من أفضل الطرق لإسماع صوتك على الإنترنت. يمكنك الاستفادة من الجماهير الراسخة والتواصل مع الآخرين في مجال تخصصك. إنها تقنية لكسب المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعي ، وبناء روابط خلفية عالية الجودة أثناء توجيه حركة المرور إلى موقعك .


خلافًا للاعتقاد الشائع ، كان التدوين الضيف موجودًا قبل وقت طويل من بدء Google في استخدام الروابط الخلفية كعامل تصنيف. في الواقع ، بدأت "مشاركات الضيف" عندما أصبح التدوين شائعًا.


تقبل Google نفسها المساهمين الضيوف على مدونتها الخاصة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن العقوبة ، طالما أن مشاركات الضيف ليست مزعجة.


إذا كنت ترغب في نشر مقال ، فيجب أن يكون ذا جودة عالية. على الأقل بجودة المحتوى الذي تنشره على موقعك ، إن لم يكن أفضل.

 

2. تظهر في الدلائل ومواقع المراجعة

نعم ، الأدلة قديمة ، ولم يعد أحد يستشيرها ... وحتى الآن!

يعد إدراج موقع الويب الخاص بك في الدلائل عبر الإنترنت أحد أسهل الطرق لتوليد حركة المرور من الروابط الخلفية. من الواضح أن جميع الدلائل ليست متطابقة ويجب عليك التأكد من جودة الدلائل التي تريد أن تظهر فيها. يوصى باستهداف المواقع المرجعية لقطاع نشاطك ، بالإضافة إلى الدلائل الأكثر شهرة.


تعد مواقع المراجعة مصدرًا رائعًا آخر للزيارات. لقد اجتاز الزوار الذين يتشاورون معهم بالفعل مرحلتي الوعي والتفكير في رحلة الشراء. لقد وصلوا إلى مرحلة اتخاذ القرار ، حيث يقارنون خلالها الحلول والعلامات التجارية المختلفة وما إلى ذلك. هذا هو الوقت المثالي لتقديم خدمات شركتك لهم وتزويدهم بالدليل الاجتماعي الذي يبحثون عنه: آراء العملاء الإيجابية ، والتفاعل النشط شركة تستجيب لعملائها حتى غير الراضين ...


 

كيف تولد حركة المرور مع الباك لينك؟

3. إنشاء الباك لينك مع الرسوم البيانية

منذ بضع سنوات حتى الآن ، كانت الرسوم البيانية موضوعًا للعديد من إبداعات الوصلات الخلفية: من لم يسبق له أن صادف مقالة تحتوي على رسم بياني ، مع الحرص على وضع رابط للمصدر الأصلي؟


المواقع المهمة مثل Mashable و The Verge و Huffington Post ليست مخطئة وتنشر الرسوم البيانية بانتظام: القراء يحبونها. من السهل جدًا مشاركتها ، يتم نشرها على نطاق واسع على الشبكات الاجتماعية.

 

4. اجعل المحتوى الخاص بك معروفًا والترويج له للحصول علي الباك لينك

لن يحصل المحتوى عالي الجودة على روابط خارجية إذا لم يعلم أحد بوجوده. تحتاج إلى بذل قصارى جهدك للعثور على أشخاص يرغبون في الارتباط بالمحتوى الخاص بك ومشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي.

استخدم أدوات البحث عن المؤثرين للعثور على أشخاص يرغبون في مشاركة المحتوى الخاص بك .

 

5. بناء الروابط المعطلة

تتضمن هذه التقنية العثور على روابط صادرة ميتة على موقع ويب ، وإخطار الناشر ، مع تزويدهم برابط بديل (يؤدي إلى موقعك).

هذه تقنية فعالة للغاية لأنها تفيد كلاً من الناشرين وأي شخص يتطلع إلى زيادة عدد الروابط الخارجية الخاصة بهم.


لا يريد الناشرون ارتباطات صادرة معطلة على مواقعهم لأنها تمنح المستخدمين تجربة سيئة - ينقرون على رابط ويتوقعون العثور على مورد ، لكنهم يصادفون صفحة 404. كما يمكن أن يكون لهذا تأثير سلبي على مُحسّنات محرّكات البحث لأن روبوتات البحث استخدم هذه الروابط لفهم أهمية وسلطة جزء من المحتوى. عندما يتم كسر الرابط ، فإنه لا يوفر سياقًا إضافيًا ، مما قد يؤثر سلبًا على نتائج تحسين محركات البحث على المدى الطويل.


كل ما تحتاجه هو استخدام أدوات مثل Ahrefs أو Moz لاستكشاف الصفحات أو المواقع التي تطمح إليها ولديها روابط خلفية ميتة. إذا لم يكن لديك محتوى بديل ذي صلة ، فقم بتدوينه واتصل بالناشر لعرض استبدال هذا الارتباط المعطل بالرابط الخاص بك.

كتابة تعليق