10 طرق لمنع حساب جوجل أدسنس من الحظر

على الرغم من أن جوجل أدسنس ليست شائعة كما كانت من قبل. لكنها لا تزال واحدة من أكثر الطرق الموثوقة لكسب المال من المدونات. يحظى AdSense بشعبية خاصة في بلدان مثل الهند. لذلك ، إذا كنت تستخدم AdSense ، فيمكن أن تقدم لك هذه المقالة بعض الاقتراحات لمنع حظر حسابك.

جوجل أدسنس


هل تستخدم إعلانات جوجل أدسنس على مدونتك أو موقعك على الويب؟ كيفية استرجاع حساب ادسنس المغلق؟ وما هي طرق منع حسابك في Adsense من الحظر في عام 2021؟ انت في المكان الصحيح


دعنا ندخل في التفاصيل وموضوعات الغلاف لتجنب تعليق حساب جوجل أدسنس الخاص بك مع تغطية بعض أخطاء Google AdSense أيضًا.


كيفية منع حسابك في جوجل أدسنس من الحظر

1. تجنب التعدي على حق المؤلف

إن Google صارمة فيما يتعلق بالمحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر وتخالف سياسة Google AdSense الخاصة بها. في الواقع ، ذكرت Google نفسها ذلك في صفحة تعليمات AdSense الخاصة بها.


كما ترى أعلاه ، لا يمكنك نشر أي شيء على مدونتك أو موقع الويب الخاص بك والذي يأتي مباشرة من مواقع الويب الأخرى (دون الحصول على إذن من مالك موقع الويب).


هناك عدة أنواع من التعدي على حق المؤلف والتي تشمل:

  • استخدام الصور المحمية بحقوق النشر
  • نسخ ولصق محتوى آخر

دعنا نتحدث بإيجاز عن الأمرين أعلاه حتى تتمكن من منع حساب AdSense الخاص بك.


استخدام الصور المحمية بحقوق الطبع والنشر: هناك عدد كبير من المدونين الجدد في جوجل أدسنس يستخدمون صورًا محمية بحقوق الطبع والنشر في منشورات مدوناتهم. من السهل جدًا العثور على صورة جذابة من بحث الصور في Google واستخدامها في منشوراتك ، ولكن كل هذه الصور يمكن أن تؤدي إلى حظر حساب Adsense الخاص بك بسبب مشكلات حقوق النشر.


ذلك ما يمكن أن تفعله

أفضل طريقة للتغلب على هذه المشكلة هي استخدام صور خالية من حقوق الملكية (حتى تتمكن من تنزيل الصور دون مشاكل حقوق النشر). فيما يلي بعض تلك المواقع حيث يمكنك تنزيل صور مجانية.

  1. unsplash
  2. freerangestock
  3. pexels

نسخ ولصق محتوى الأشخاص الآخرين: إذا كنت تستخدم إعلانات جوجل أدسنس على موقع الويب الخاص بك أو مدونتك ، فيُحظر عليك تمامًا نشر محتوى مكرر ، أي نسخ المحتوى من موقعك على الويب أو مدونتك. خلاف ذلك ، يتم تعليق حسابك. تأكد من قضاء الوقت في كتابة محتوى فريد ولا تفكر حتى في استخدام محتوى مسروق.


الأهم من ذلك ، لا يُسمح لك أيضًا بإنشاء محتوى محظور يتضمن ؛

  1. محتوى للبالغين
  2. المحتوى الخطير أو الازدرائي
  3. الأدوية والمحتوى المرتبط بالعقاقير
  4. المحتوى المرتبط بالكحول
  5. المحتوى المرتبط بالتبغ
  6. محتوى اللعبة
  7. محتوى القرصنة والاختراق
  8. الصفحات التي تقدم برامج المكافآت
  9. المحتوى المرتبط بالأسلحة
  10. محتوى غير قانوني

إليك ما يجب فعله إذا تم رفض حساب AdSense الخاص بك


2. عدم عرض إعلانات ادسنس مطلقًا في النوافذ المنبثقة أو رسائل البريد الإلكتروني أو البرامج

هل تعلم أن جوجل أدسنس صارم بشأن مكان عرض إعلاناتك. هذا يعني أن موضع إعلانك مهم أيضًا وتحتاج إلى الاهتمام بالمكان الذي تعرض فيه إعلانات Adsense الخاصة بك.


لا يمكنك خدمة إعلانات Adsense في المواقع التالية ؛

  • تظهر ظهور مفاجئ
  • رسائل البريد الإلكتروني (نعم ، لا يُسمح لك باستخدام كود Adsense في رسائل البريد الإلكتروني لإرسالها كرسائل إخبارية أو رسائل غير مرغوب فيها لأشخاص آخرين)
  • البرنامج (لا يمكنك أيضًا عرض الإعلانات في البرنامج)

إليك ما تقوله Google عن موضع الإعلان ، وخاصة الأماكن غير الملائمة مثل النوافذ المنبثقة ورسائل البريد الإلكتروني والمزيد.

لذلك ، إذا كنت تعرض إعلاناتك بالفعل في مثل هذه الأماكن ، فتوقف عن استخدامها أو تفكر في استخدامها ، فلا تفعل إذا كنت تريد منع حساب Adsense الخاص بك من قِبل Google.


3. توقف عن استخدام روبوتات المرور

لا يمكنك استخدام روبوتات المرور التي تولد حركة مرور تلقائية وزوارًا مزيفين إلى موقع الويب الخاص بك إذا كنت تستخدم إعلانات Adsense. السبب بسيط: تتسبب روبوتات المرور في نقرات غير صالحة على إعلاناتك وهو ما يتعارض مع شروط وسياسات جوجل أدسنس ، وبالتالي قد يتم تعليق حسابك عاجلاً أم آجلاً.


إليك ما تقوله Google عن مصادر حركة المرور.

كما ترى أعلاه ، لا يُسمح لك بالمشاركة في مصادر حركة مختلفة مثل ؛

  • مدفوعة للنقر فوق البرامج
  • إرسال رسائل بريد إلكتروني غير مرغوب فيها
  • عرض الإعلانات في تطبيقات البرمجيات ، إلخ.

لذا تأكد من مراقبة مصدر حركة المرور على موقع الويب الخاص بك. إذا كنت تستخدم روبوتات المرور لأي سبب من الأسباب توقف عن الاستخدام أو قد يؤدي ذلك إلى تعليق حساب Adsense الخاص بك.


لذلك ماذا يمكنك أن تفعل؟

يمكنك استخدام المصادر التالية لزيادة جودة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.

استخدم Quora: Quora هو أفضل منصة لقيادة عدد كبير من الزيارات إلى موقعك. تحتاج فقط إلى العثور على الأسئلة الصحيحة وتقديم إجابات مفيدة حتى تتمكن من كسب المزيد من الأصوات المؤيدة والمتابعين وحركة المرور. فيما يلي دليل نهائي حول استخدام Quora لزيادة حركة المرور على موقع الويب الخاص بك.


تعلم تحسين محركات البحث (SEO): الطريقة الأسهل والأقوى لجذب الزوار الدائمين إلى موقع الويب الخاص بك هي تعلم تحسين محركات البحث (SEO) بحيث يمكنك جذب المزيد من الزيارات بشكل طبيعي من محركات البحث مثل Google. يمكنك قراءة البرنامج التعليمي النهائي لتحسين محركات البحث وتطبيق بعض استراتيجيات تحسين محركات البحث لزيادة حركة البحث.


استخدم وسائل التواصل الاجتماعي بحكمة: وسائل التواصل الاجتماعي هي أسرع طريقة لتوليد حركة المرور لأنه يمكنك بسهولة مشاركة منشورات مدونتك ضمن مجموعات Facebook الأخرى لجذب حركة مرور عالية الجودة إلى موقعك.


4. لا تخدع زوار موقع الويب الخاص بك

هذا أحد أكبر أخطاء جوجل أدسنس. توقف عن خداع زوار موقع الويب الخاص بك. توقف عن حث زوارك على النقر فوق إعلاناتك لأن ذلك قد يؤدي إلى تعليق حساب AdSense الخاص بك.


إليك بعض الأشياء التي يجب تجنبها بأي ثمن (والتي يمكن أن تضلل زوار موقعك على الويب).

  1. عمليات إعادة التوجيه التلقائية: هناك عدد كبير من المواقع التي تستخدم عمليات إعادة التوجيه التلقائية حيث يتم إعادة توجيه الإعلانات أو عناصر المحتوى تلقائيًا إلى الصفحة دون أي إجراء من زوار الموقع. تجنبه!
  2. المنشورات الوهمية: لا تستخدم المنشورات الزائفة أو الحوارات أو غيرها من الإشعارات التي تؤدي إلى النقر على الإعلانات على موقعك لأن هذا يؤدي بوضوح إلى تضليل زوار موقعك.
  3. معالجة سجل المتصفح: هذه تقنية أخرى يستخدمها عدد قليل من الأشخاص لجذب المزيد من النقرات على إعلانات AdSense الخاصة بهم ، مما قد يؤدي أيضًا إلى تعليق حسابك.
  4. تمنع هذه الميزة التشغيل العادي لزر "رجوع" عن طريق منع زوار موقع الويب الخاص بك من العودة إلى الوجهة السابقة. على سبيل المثال ، يضيف الموقع صفحة إلى سجل المتصفح الذي يتلاعب ببساطة بسلوك المستخدم على موقعك.
  5. مؤشر الماوس: إعلانات Adsense التي تشبه مؤشر الماوس متحركًا أو نقرًا يحاول خداع زوار موقعك على الويب للنقر. تجنبه!
  6. استخدام البرامج الضارة: الإعلانات التي تروج أو ترتبط ببرامج ضارة أو غير مرغوب فيها يمكن تثبيتها على أجهزة المستخدمين لديك (دون موافقتهم المسبقة) ، تجنبها إذا كنت تريد منع موقع الويب الخاص بك من الحظر في AdSense.

5. وقف النشاط الاحتيالي. لا تنقر على الإعلانات الخاصة بك

يبدأ معظم المدونين الجدد (الجدد في استخدام برنامج AdSense) في القيام بنشاط احتيالي على إعلاناتهم لزيادة دخلهم من AdSense.

الأنشطة الاحتيالية مثل ،

  1. من خلال النقر على إعلاناتهم الخاصة
  2. اطلب من أصدقائهم أو زملائهم النقر فوق إعلاناتهم
  3. استخدام البرنامج للنقر فوق الإعلانات

يمكن فقط إلغاء تنشيط برنامج AdSense الخاص بك. إن Google ذكية حقًا وفريق AdSense لديهم على علم بكل نشاط الاحتيال هذا ، وإذا قمت بذلك فسيتم حظرك! لذا توقف عن النقر فوق إعلاناتك الخاصة إذا كنت ترغب في كسب المال بشكل موثوق من AdSense.


6. لا تقم بتعديل شفرة جوجل أدسنس والنص الخاص بك

تغيير رمز جوجل أدسنس الخاص بك هو أمر صارم لا. يدعي فريق Google AdSense نفسه أن قواعدهم لا تسمح بأي تغييرات على شفرة AdSense الخاصة بهم (يؤدي تغيير رموز AdSense إلى تضخيم تحويلات المعلنين بشكل مصطنع وإلحاق الضرر بها). لذا توقف عن تعديل إعلاناتك لزيادة النقرات أو الدخل من AdSense.


يجب أن تكون عناوينك "إعلانات" أو "روابط إعلانية" ولا تغير رؤوس إعلانات AdSense الخاصة بك إلى أي شيء آخر يجذب الزائرين للنقر فوق إعلاناتك. من الواضح أن هذا يعد انتهاكًا لبنود وشروط Google AdSense. وبالمثل ، لا تقم بتعديل إعلانك أو رمز البحث المصاحب لرمز إعلان Google AdSense. يمكنك فقط استخدام النصوص المعدلة وفقًا لرغباتك على منصات نشر الإعلانات الأخرى ، ولكن ليس على AdSense.


7. لم يعد لديك حسابات متعددة في جوجل أدسنس

حتى إذا كان لديك 5 مواقع ويب تستخدم Google AdSense ، فلن تحتاج إلى فتح 5 حسابات AdSense مختلفة. يمكنك استخدام إعلانات AdSense الخاصة بك على أي موقع ويب بحساب واحد. توقف عن إنشاء حسابات Google AdSense إذا كان لديك حساب بالفعل.


توضح شروط خدمة Google AdSense أنه "يُسمح للناشرين فقط بإدارة حساب AdSense واحد تحت نفس اسم المستفيد". هذا يعني أنه لا يجب أن تحصل على حساب آخر إذا كان لديك حساب AdSense بالفعل.


حاول فقط الحصول على حساب AdSense جديد إذا كان حسابك الحالي في AdSense يواجه مشاكل ، مثل عدم الوصول إليه أو عدم القدرة على استلام مدفوعاتك. اتصل بفريق Google AdSense قبل إضافة حساب آخر إلى مواقع الويب الخاصة بك. إنها الطريقة الأكثر أمانًا للعب لعبة Google AdSense في عصر مرسلي البريد العشوائي.


8. توقف عن وضع الكثير من الإعلانات ولا تملأ صفحاتك بكلمات رئيسية

تتمثل إحدى أسهل الطرق لحظر حسابك في AdSense في وضع عدد كبير جدًا من الإعلانات على صفحات الويب الخاصة بك لزيادة أرباحك من AdSense. تقول Google بوضوح أنه لا يجب وضع أكثر من 3 وحدات إعلانية على أي صفحة على الإطلاق ، بغض النظر عن السبب. خلاف ذلك ، فإنك تخالف قواعدها ويتم حظرها عاجلاً!


في الوقت نفسه ، توقف عن حشو الكلمات الرئيسية على صفحات الويب الخاصة بك بكلمات رئيسية متعددة لزيادة حركة المرور العضوية إلى موقع الويب الخاص بك. تأكد من كثافة كلماتك الرئيسية بين 1٪ و 3٪ وليس أكثر بأي ثمن.


يستخدم معظم المستخدمين الجدد الكثير من الكلمات الرئيسية المتشابهة على صفحات الويب الخاصة بهم للحصول على ترتيب أعلى على Google ، إذا اكتشفت برامج الزحف من Google أنك تملأ صفحاتك بالكلمات الرئيسية ، فستتم معاقبتك!


9. قل لا للانتحال

أخيرًا وليس آخرًا ، لا يمكنك إنشاء محتوى مسروق على مواقع الويب الخاصة بك لزيادة عدد الزيارات من محركات البحث. تمتلك Google خوارزميات متقدمة ستعرف بسهولة ما إذا كنت قد نسخت محتوى من مدوناتك أو مواقعك الإلكترونية.


إذا كنت تعتقد أن مجرد نسخ ولصق محتوى آخر على مدوناتك هو أسهل طريقة لزيادة حركة مرور محرك البحث الخاص بك ، فأنت محكوم عليك بالفشل! ستبدأ في ملاحظة انخفاض حاد في حركة البحث إذا قمت بنسخ المحتوى. غالبًا ما يتم نشر خوارزميات Google مثل Panda و Penguin وتستهدف فقط المواقع ذات المحتوى الخفيف أو المنسوخ. إذا قمت بنسخ المحتوى ، فستدفع مقابل المكافآت في تحديثات Google Panda في كل مرة يتم تشغيلها.


ابدأ بقضاء وقت ممتع في كتابة المقالات التي تحل مشاكل القراء. ركز على استخدام كلمات رئيسية طويلة ذات ذيل طويل والتي تدفع حركة بحث ضخمة إلى منشورات مدونتك وابدأ في الارتباط بالآخرين لجذب المزيد من الروابط الواردة إلى مواقعك (المعروفة أيضًا باسم بناء العلاقات الأخلاقية).


10. اتبع قواعد جوجل أدسنس البسيطة لتجنب الحظر

باتباع بعض قواعد AdSense البسيطة ، يمكنك بسهولة منع تعليق حساب AdSense الخاص بك. فيما يلي بعض قواعد AdSense التي يمكنك اتباعها للتأكد من عدم تعليق حسابك.


استخدم 3 إعلانات أو أقل على الصفحة (كلما قل عدد الإعلانات كان ذلك أفضل لأنه أيضًا أقل تعسفًا من حيث توفير تجربة أفضل لمستخدمي موقع الويب الخاص بك)


تأكد من قراءة سياسات برنامج Adsense واتباعها إذا كنت ترغب في منع حظر حساب Adsense الخاص بك.

لا تستخدم أبدًا أي خدمات تابعة لجهات خارجية لتوليد نقرات أو مرات ظهور لإعلانات Adsense الخاصة بك ، مثل النقرات المدفوعة ، والتصفح المدفوع ، وبرامج تبديل النقرات ، وما إلى ذلك.

هناك قاعدة أخرى بسيطة ولكنها أقوى في AdSense وهي ألا تحاول أبدًا تتبع زوار موقعك على الويب معتقدين أن إعلانات Adsense ليست إعلانات. أخبر مستخدمي موقع الويب الخاص بك بالمكان الذي وضعت فيه إعلاناتك (ويجب عليهم تحديد إعلانات AdSense الخاصة بك بوضوح)


أخيرًا ، يجب أن يكون لديك سياسة خصوصية على موقع الويب الخاص بك إذا كنت ستستخدم Google Adsense.

لذا تأكد من تجنب قدر أخطاء Google AdSense واتبع قواعد AdSense أعلاه للبقاء في أمان.

  • الموارد الأخرى المرتبطة بـ Google Adsense:
  • كبار المدونين الهنود مع أقصى أرباح جوجل Adsense
  • نصائح مثبتة لتحسين تكلفة النقرة في Google Adsense في عام 2021
  • كيفية العثور على الكلمات الرئيسية عالية التكلفة للنقرة في عام 2021
  • نصائح قوية لتحسين دخل Adsense كمدون مبتدئ

التعليمات

فيما يلي بعض الأسئلة المفيدة التي قد ترغب في الإجابة عليها إذا كنت ترغب في البقاء آمنًا ومنع حسابك في AdSense في عام 2020 وما بعده.


1. كيف تحمي حساب ادسنس من النقرات غير الصحيحة؟

فيما يلي بعض الطرق التي أثبتت جدواها لحماية حسابك في AdSense من النقرات السيئة في عام 2021.

لا تنقر على الإعلانات الخاصة بك


توقف عن استخدام مواقع تبادل حركة المرور والمنتديات ، إلخ. (لأن هذا يؤدي بشكل أساسي إلى نقرات غير صحيحة قد تمنع حساب AdSense الخاص بك)

اختر بعناية

كتابة تعليق