12 طريقة يجب القيام بها للحصول على موافقة Google AdSense في 12 ساعة

هل تواجه مشكلة في الحصول على موافقة Google AdSense الخاصة بك ؟ ، هل يتم رفضك في كل مرة تتقدم فيها للحصول على موافقة Adsense؟ .

 

12 طريقة يجب القيام بها للحصول على موافقة Google AdSense في 12 ساعة

لا تقلق ، في هذه المقالة سوف تتعلم 12 طريقة مثبتة للحصول على موافقة جوجل ادسنس السريعة بسهولة ، أعدك بأنك ستحصل على موافقة AdSense الخاصة بك في المرة القادمة إذا اتبعت هذه التعليمات.

 

كيف تحصل على موافقة Google AdSense بسرعة وسهولة؟

عملية الموافقة على جوجل ادسنس ليست بهذه الصعوبة ، ما عليك سوى اتباع قواعد الخصوصية الخاصة بهم وستحصل على موافقتك.

 

يسعى العديد من الأشخاص للحصول على موافقة AdSense بغض النظر عن القواعد التي يفرضها Google AdSense ، مما يؤدي إلى الرفض. الموقع الخاص بك ينبغي أن تجتمع توقعاتهم.

 

لذا تأكد من أن لديك أكثر من 8-10 أجزاء فريدة ومفيدة من المحتوى على مدونتك. لا عندما أحصل على موافقة Adsense الخاصة بي ، لدي 13 منشورًا وأحصل على موافقتي في المحاولة الثانية.

 

إنها مجرد مسألة تتعلق بتصميم مدونتك وجودة المحتوى الخاص بك. يجب أن يكون المحتوى فريدًا ولا يتم نسخه من مصادر أخرى.

 

12 طريقة مثبتة للحصول على موافقة Google AdSense السريعة بسهولة

على الرغم من أنني حصلت على موافقة Adsense الخاصة بي في المحاولة الثانية ، إلا أنني أريدك أن تحصل عليها في محاولة واحدة.

 

ستحصل بسهولة على موافقة Adsense الخاصة بك إذا كانت مدونتك تفي بالمعايير التالية.

 

# 1: اكتب محتوى عالي الجودة للحصول على موافقة Google AdSense

اكتب دائمًا محتوى عالي الجودة ، ولا تنسخ محتويات أخرى ولا تلصقها في مدونتك.

 

اكتب وهيكل مقالتك بطريقة منظمة

إذا قمت بالنسخ من موارد أخرى ، فستعرف Google تلقائيًا من خلال أدوات مدقق الانتحال. ومن ثم فإن الرفض مائة بالمائة. لذا تأكد من أن المحتوى الخاص بك خالٍ من الانتحال ويجب أن يكون كل محتوى 700 كلمة على الأقل.

 

قم بإعداد مدونتك أولاً قبل التقدم بطلب للحصول على Adsense:

  • محتوى عالي الجودة
  • قم بتحسين منشور المدونة باستخدام العلامات الوصفية وجعله محرك بحث سهل الاستخدام
  • يجب ألا يقل عمر نطاق المدونة عن 6 أشهر
  • تحقق مما إذا تم حظر مدونتك بواسطة Google
  • ليس لديك محتوى محظور بواسطة Adsense

 

# 2: أضف قائمة تنقل لموافقة Google AdSense

يعد Google AdSense أحد  أفضل الطرق لتحسين دخل مدونتكولكن لكي تكون فعالة ، يجب عرض أكواد AdSense في الأماكن الصحيحة التي تتمتع بنسبة نقر إلى ظهور أعلى.

 

على سبيل المثال ، إعلانات AdSense ضمن قائمة التنقل.

قائمة التنقل هي أهم جزء في مدونتك. لا تساعد قائمة التنقل القراء على التنقل في مدونتك فحسب ، بل إنها مفيدة أيضًا لموافقة AdSense.

 

باستخدام قائمة التنقل كمثال ، تفهم Google القيمة التي تقدمها لقرائك. إلى جانب هذه القائمة ، قم أيضًا بإنشاء قوائم فرعية وفئات فرعية وتثبيت عناصر واجهة مستخدم مهمة أخرى لمساعدة القراء على التنقل في مدونتك بسهولة.

 

# 3: أضف صفحات مهمة

لا توجد فرصة للحصول على موافقة من Adsense بدون الحصول على صفحة "حول او من نحن" وصفحة الاتصال وهي اتل بنا وسياسة الخصوصية وسياسة الاستخدام . وهذه هي الأسباب الشائعة للرفض.

 

تخبر صفحة "حول او من نحن" عن مدونتك وملف تعريف المؤلفين. أضف أيضًا صفحة اتصل بنا حتى يتمكن الأشخاص من الاتصال بك إذا كانت لديهم مشكلة أو يحتاجون إلى مساعدة بشأن مدونتك.

 

تعكس سياسة الخصوصية مدى جديتك في عملك. توضح سياسة الخصوصية للزوار ما هو مسموح لك بفعله في هذه المدونة وما هو غير مسموح به. لذلك ، قم بإنشاء هذه الصفحات قبل التقديم على Adsense. خلاف ذلك ، ابق على استعداد للرفض.

 

# 4: تصميم المدونة مهم للحصول على موافقة Google AdSense

اجعل مدونتك سهلة الاستخدام قبل التقديم على Adsense. يمكن أن يحل المظهر عالي الجودة وسريع التحميل هذه المشكلة. يمكن أن يجذب العديد من الزوار إلى مدونتك ويكون مفيدًا أيضًا لموافقة AdSense.

 

هناك العديد من السمات المجانية البسيطة والنظيفة والمهنية التي ستجعل مدونتك تبدو احترافية مجانًا. لذا اختر مظهرًا ذا جودة عالية يمكن أن يوفر لك كل هذه الأشياء. هو موضوع مثالي لمجلة WordPress لكسب المال من Google AdSense.

 

من خلال 22 عرضًا تجريبيًا لموقع Google AdSense المحسّن للاختيار من بينها ، يعد Astra موضوعًا للتدوين يجب أن يجذب جمهورًا واسعًا. تذكر أن جوجل ادسنس لا يؤيد المدونات التي يتم نسخ المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر منها.

 

يجب أن تكون مشاركة المدونة المحسّنة بشكل جيد فريدة بنسبة 100٪ وتحتوي على أكثر من 700 إلى 1200 كلمة. أهم شيء يجب أن تمتلكه في مدونتك أو موقعك هو المحتوى الأصلي عالي الجودة.

 

يقوم موظفو Google Adsense الحقيقيون بمراجعة طلبك للموافقة عليه. لذلك اكتب دائمًا منشور مدونة أعلى من هذا الحد ويجب أن يكون فريدًا والذي يحدد بوضوح موضوع المنشور.

 

# 5: أضف وصفًا تعريفيًا إلى مدونتك

إنه جزء أساسي من مدونتك. يتم استخدام الوصف التعريفي لوصف سبب إنشاء هذه المدونة وما يتوقعه القراء منها.

 

الوصف التعريفي عبارة عن مقتطف من التعليمات البرمجية التي تظهر في Google Serps تحت عنوان مدونتك. عادة ما يكون طوله 155 حرفًا. تأكد من احتواء مدونتك على وصف تعريفي قبل التقديم على AdSense.

 

# 6: قم بفهرسة مدونتك

تعني الفهرسة معرفة Google بالمدونة. قبل التقدم بطلب للحصول على Adsense ، قم بتدوين مدونتك في Google باستخدام Google Search Console.

 

12 طريقة يجب القيام بها للحصول على موافقة Google AdSense في 12 ساعة

وتأكد من ظهور كل مشاركة على Google. يمكنك التحقق مما إذا كانت مدونتك مفهرسة بواسطة Google أم لا. ابحث فقط عن الموقع: yourblogurl.com في بحث Google.

 

# 7: عدد المشاركات والكلمات في كل مقال

لا يهم عدد المشاركات التي تحتاجها قبل التقديم على Google Adsense. ولكن تأكد من وجود ما لا يزيد عن 10 في مدونتك.

 

هذا يمكن أن يقلل من فرص الرفض. حصلت على موافقتي بـ 13 منشورًا ، لكن 10 منها كافية لموافقة AdSense.

 

لكن تأكد من أن هذه المنشورات يجب أن تكون فريدة ومنظمة بشكل جيد وأن كل منشور يجب أن يكون على الأقل 1500 كلمة أو أكثر.

 

لا يزال العديد من المدونين يكافحون للحصول على موافقة AdSense على الرغم من أن لديهم 100 منشور والعديد منهم تمت الموافقة عليهم بثلاث مشاركات فقط. ما يهم هو فقط التميز والجودة.

 

رقم 8: حقوق الطبع والنشر للصور المجانية

يُسمح لك باستخدام أكبر عدد ممكن من الصور على مدونتك ولكن لا تستخدم أي صور تم تحميلها مباشرة من Google. بعد العثور على صورتك المفضلة ، تحقق مما إذا كانت مجانية أو محمية بحقوق الطبع والنشر.

 

لأنه يمكن أيضًا أن يخلق مشكلة في موافقة Adsense. لكن لك مطلق الحرية في استخدام أي صور من Pexels أو Pixabay أو Canva ، سواء كانت مجانية أو مدفوعة. أنا أستخدم صورًا على مدونتي من هذه المواقع وليس لدي مشكلة على الرغم من أنها مجانية.

 

# 9: تجنب استخدام المحتوى المحظور

لا يسمح Adsense بالمحتوى المنسوخ وكذلك المحتوى المحظور. يجب عدم استخدام الصور المحمية بحقوق الطبع والنشر دون إذن من مالك تلك الوسائط.

 

بالإضافة إلى ذلك ، يُحظر الحصول على موافقة من Adsense لأي محتوى ذاتي * أو برامج تعليمية متعلقة بالقرصنة. إذا كانت مدونتك تحتوي على أي من هذا المحتوى ، فيجب عليك إزالته من AdSense.

 

# 10: المجال الخاص

النطاق المخصص هو علامة تجارية فريدة مرتبطة بعنوان IP لموقع الويب. لزيارة موقع معين ، يمكنك كتابة اسم المجال المخصص الخاص به في شريط عنوان المستعرض الخاص بك. مطلوب تسجيل اسم المجال لأسباب الملكية.

 

يمكنك الحصول على موافقة AdSense من خلال نطاق مجاني مثل blogspot.com كما قلت في تفرد AdSense والجودة مهمة.ولكن مع ذلك ، يتمتع نطاق .com بفرصة كبيرة لأن يثق به Google Adsense.

 

لذا حاول استخدام نطاقات .com ، بدلاً من المجالات المجانية. لست مضطرًا لذلك ، ولكن امتلاك مجال مخصص يزيد من فرصك في الحصول على الموافقة.

 

فقط ضع هذه الأشياء في الاعتبار

  • لا تضع محتوى للبالغين في المدونة
  • حاول التدوين كل يومين (أو على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع)
  • لا تنتهك حقوق التأليف والنشر للآخرين
  • يفضل أن تكون المدونة باللغة الإنجليزية (لأن الخوارزميات مكتوبة باللغة الإنجليزية)
  • قم بتدوين أفكارك وتجاربك وآرائك وآرائك ؛ لا تحاول النسخ واللصق أو أساليب أخرى
    … وستحصل على حساب Adsense في غضون أيام قليلة.

 

رقم 11: تفعيل الإشراف على التعليقات

ربما كان هذا هو سبب رفض AdSense في محاولتي الأولى وأيضًا عندما تقرأ سياستهم تقول إنه يجب تعيين تعليق مدونتك على الإشراف.

 

يعني الاعتدال أنه يتعين علينا الموافقة يدويًا على تعليق شخص ما قبل نشره على مدونتنا.

 

يمكنك التحكم في التعليقات التي يتم الاحتفاظ بها للإشراف على صفحة شاشة الإعدادات الخاصة بك ، والتي يمكن العثور عليها ضمن الإعدادات → الدردشة.

 

إذا كنت تريد أن يخضع كل تعليق للمراجعة ، فتحقق من خيار يجب الموافقة على التعليق يدويًا ، المدرج ضمن قبل ظهور التعليق.

 

لذا تحقق من ذلك وقم بتنشيطه إذا لم يكن كذلك.

 

رقم 12: في حالة الرفض ، أعد التقديم

لا تفقد الأمل بعد رفض Google AdSense. لا يوجد حد لإعادة المحاولة ، إعادة المحاولة ، إعادة المحاولة. فقط اكتشف سبب رفضهم لطلبك وحاول حله في أقرب وقت ممكن. وأعد التقديم.

 

استنتاج

يتم احتساب هذه الأشياء فقط في موافقة جوجل ادسنس. لذا تأكد من أنها يجب أن تظهر في مدونتك قبل التقدم بطلب للحصول على Adsense.

 

وحاول أيضًا تحسين سرعة مدونتك لأنها يمكن أن تساعد في الحصول على موافقة Adsense وأيضًا الترتيب في Google. وسوف يساعد بالتأكيد لك.

 

على الرغم من أننا لا نستطيع معرفة ما إذا كان موقعك سيكون مؤهلاً دون مراجعة كاملة لتطبيقك ، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك التحقق منها قبل التقديم لمعرفة ما إذا كان موقعك مناسبًا لبرنامج AdSense.

 

آمل أن تساعدك هذه المقالة على القيام بذلك. ىإذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أو سؤال ، يمكنك الاتصال بي مباشرة ، وسأساعدك بالتأكيد.

 

شارك هذا المنشور مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي وأخبرني بالخطوة المفقودة على موقع الويب الخاص بك والتي أضفتها الآن بالإضافة إلى الشيء المهم الذي فاتني ذكره.

كتابة تعليق