10 تقنيات الترويج لمنشورات مدونتك

تقنيات الترويج لمدونة الأعمال أن تكسب 60٪ أكثر من المستهلكين وتزيد من فرص مبيعاتك بنسبة 67٪. ومع ذلك ، فإن كتابة مقال ما هي إلا الجزء الأول من الوظيفة. يجب أن تجعل المحتوى الخاص بك مرئيًا بشكل واضح لجذب أكبر عدد ممكن من القراء.

10 تقنيات الترويج لمنشورات مدونتك


لتحقيق ذلك ، تحقق من 10 تقنيات مثبتة للترويج لمشاركات مدونتك!

1. دعابة المقالة قبل نشرها

أنت تعرف تأثير المضايقين في السينما! إنها تثير شهية المشاهدين بما يكفي لتوليد أكبر عدد ممكن من القبول عند عرض الفيلم.

من الممكن استخدام نفس الأسلوب للترويج لمنشورات مدونتك. قبل أسبوع إلى أسبوعين من النشر ، ابدأ في إثارة الحماس بين القراء.

تستطيعون :

  • أرسل الموضوع والأفكار الكبيرة إلى جميع المشتركين في الرسائل الإخبارية.
  • شارك عنوان ومعاينة مقالتك على الشبكات الاجتماعية الخاصة بك.
  • قم بتضمين نافذة منبثقة على صفحتك الرئيسية تعلن عن النشر القادم لمنشور المدونة الخاص بك.

تأكد من تحديد التاريخ الدقيق للنشر وجدولة حملة اتصال في D-Day ، لإبقاء القراء يعودون

 

2. أضف المقال الأخير في توقيع بريدك الإلكتروني

يظل البريد الإلكتروني أحد أفضل القنوات للترويج لمنشورات مدونتك. بالإضافة إلى مشاركة منشوراتك عبر النشرة الإخبارية ، ضع في اعتبارك إضافة آخر منشور لك في توقيع بريدك الإلكتروني.


بهذه الطريقة ، أنت تروج باستمرار لمنشوراتك وتكتسب المزيد من القراء. استخدم أداة مثل WiseStamp لتنفيذ أفضل الممارسات تلقائيًا.


إنه يسترد آخر مشاركة لك بالإضافة إلى عنوانه ، وذلك بفضل موجز RSS ، ويدمجه في Gmail. يمكنك اختيار العديد من نماذج التوقيع ، من أجل التمسك بميثاق الرسم الخاص بك وصورة شركتك.


3. فكر في روبوتات المحادثة للترويج لمقالاتك

القراء ليسوا مغرمين دائمًا برسائل البريد الإلكتروني التي تحثهم على قراءة آخر مشاركة في مدونتك. خاصة وأن رسالتك يمكن أن تغرق في كتلة رسائل البريد الإلكتروني التي يتلقونها يوميًا.


لماذا لا تقدم بديلاً أصليًا بفضل روبوتات المحادثة  ؟ تلقائيًا ، باستخدام موجز RSS الخاص بك ، يمكن لهذه الروبوتات جمع البيانات من مدونتك وإرسال إشعارات مخصصة للمستخدمين. من الممكن إنشاء روبوت محادثة على Messenger يرسل أحدث مقالاتك إلى رسائل المشتركين على Facebook. استراتيجية من شأنها زيادة حركة المرور إلى مدونتك بشكل كبير!


فكر في الأمر
إذا كان لديك روبوت محادثة على موقعك ، فاستخدمه لتوصيل المقالات ذات الصلة إلى زوارك. يمكن للذكاء الاصطناعي استخدام تاريخهم والصفحات التي يزورونها لاقتراح محتوى قد يثير اهتمامهم أو يوجههم في عمليات الشراء.

 

4. انشر مقالاتك عدة مرات على الشبكات الاجتماعية

97٪ من المدونين يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لمقالاتهم. ومع ذلك ، لزيادة فرصك ، قم بتقسيم التذاكر الخاصة بك عدة مرات. عندما تنشره ، ستصل فقط إلى الجمهور الحالي (ما لم تقرر رعايته لاحقًا). من خلال إعادة نشره عدة مرات ، فإنك تقوم بتكرار النطاق.


حذاري
ومع ذلك ، احذر من أن تتحول هذه الإستراتيجية إلى بريد عشوائي!

أولاً ، تأكد من تخصيص المنشور لكل منصة. لا تروج لمقالك بنفس الطريقة على Twitter كما تفعل على Facebook أو LinkedIn. ضع في الاعتبار الملف الشخصي العام لمستخدمي كل شبكة اجتماعية والصيغ المفضلة من قبل كل جمهور.


بعد ذلك ، تجنب إعادة مشاركة نفس المنشور بالضبط عدة مرات. غيّر الطريقة التي تقدم بها مقالتك إلى متابعيك. على سبيل المثال ، يمكنك إبراز إحصائية من المقالة ، أو تلخيصها في مقالة أخرى ، أو تقديم قائمة بالنصائح (بناءً على تسميات المحتوى).


الهدف هو جذب انتباه مختلف أجزاء مجتمعك ، مع الاحتفاظ به من خلال وجود منتظم وملائم.


5. تقديم إشعار دفع الويب

لن يكون كل زوار مدونتك جزءًا من قائمتك البريدية. البديل الفعال هو أن تعرض عليهم تلقي إشعارات الويب لمقال جديد.

يجذب هذا انتباه القراء بمجرد ظهور محتوى جديد يجذبهم إلى مدونتك. بالإضافة إلى بناء الولاء ، فإنك تدعمهم في رحلة الشراء وتظل حاضرًا في أذهانهم. وبالتالي فإن فرص التحويل أكبر.


ستجد قائمة بالأدوات المستخدمة لإرسال هذه الإشعارات في مقالتنا "  التسويق الرقمي: أفضل 11 أداة لإشعارات الدفع  ".

 

6. نشر مقالات على مجموعات Facebook أو LinkedIn

تمنحك مجموعات Facebook و LinkedIn فرصة رائعة لمشاركة معرفتك المتخصصة. من خلال ترسيخ نفسك كمورد مرجعي ، فإنك تساعد في بناء الثقة ، مع إدارة صورتك كخبير.


شارك أفضل منشوراتك في مجموعاتك ، مع التأكد من تضمين CTA الذي يطالبك بالقراءة.


حذاري
لا تشارك جميع مقالاتك. حددهم وفقًا لموضوع المجموعات والمناقشات المعنية.

 اقرأ أيضًا : ما هو طول المحتوى او المقال المناسب لتصدر نتائج البحث؟


7. الترويج للمقالات عبر Quora

مصدر آخر لحركة المرور إلى مدونتك هو منتديات الويب مثل Quora . تسمح لك هذه المجتمعات عبر الإنترنت بتأسيس سلطتك من خلال مشاركة ونشر محتوى مفيد.


Quora هو منتدى أسئلة وأجوبة شائع جدًا يمكنه جذب الكثير من القراء إلى مدونتك. إذا كنت تنتج مقالًا يجيب على بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا على النظام الأساسي ، فقم بالترويج له.

كيف ؟

  • ابحث عن خلاصات Quora ذات الصلة حيث يمكنك تمييز مقالاتك
  • اكتب ردودًا عالية الجودة
  • أضف روابط إلى مشاركات مدونتك من ردودك

 

8. استخدم إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي

إذا كان هدفك هو تحويل الزوار إلى عملاء متوقعين ، فيجب عليك المراهنة على الحملات المدفوعة. والشبكات الاجتماعية هي خيار رائع لذلك!


معلمات الاستهداف الخاصة بهم مفصلة للغاية وتسمح لك بإشراك جمهور مقسم تمامًا. يمكنك أيضًا اختبار عناوين ومرئيات مختلفة وعبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء لتحويل المحتوى الخاص بك إلى آلة رائدة حقيقية.

 

9. شريحة المشتركين في النشرة الإخبارية

لقد أعرب المشتركون بالفعل عن رغبتهم في قراءة مقالاتك. لذلك ، مع كل منشور جديد ، يجب تقديمهم أولاً.

أتمتة إرسال مشاركات المدونة الجديدة إلى المستخدمين المسجلين في قائمتك. ومع ذلك ، تأكد من تقسيم قائمتك بناءً على فئات مدونتك.


على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع منتجات للحيوانات ، فتأكد من إرسال مقالات عن الكلاب إلى أصحاب الكلاب ، ومقالات عن القطط لمحبي القطط ، وما إلى ذلك. للقيام بذلك ، في نموذج الاشتراك في النشرة الإخبارية ، اطلب من مستخدمي الإنترنت التحقق من نوع (أنواع) الحيوانات الموجودة في المنزل.

 

10.الترويج او نشر مقالات على LinkedIn و Medium

LinkedIn و Medium هما منصات تدوين في حد ذاتها. الاخبار الجيدة ؟ يمكنك تكرار مقالاتك على هذه القنوات! ومع ذلك ، هناك حاجة إلى بعض الممارسات الجيدة لتجنب إرهاق القراء أو التعرض للعقاب إذا انتهى الأمر بهذه الأنظمة الأساسية إلى التعرف على المحتوى المكرر .

  • انتظر 7 أيام قبل إعادة نشر المقال على هذه المنصات.
  • أعد كتابة المقالة جزئيًا ، خاصة العناوين والعناوين الفرعية.
  • إعادة صياغة المواضيع: على سبيل المثال ، مقالة مثل "5 نصائح لالتقاط صورة جميلة على Instagram" يمكن أن تصبح "كيف تلتقط صورًا جميلة لـ Instagram؟" ".
  • أضف رابطًا إلى المحتوى الأصلي لإعادة توجيه القراء إلى مدونتك.
 

يتم نشر الآلاف من مشاركات المدونة كل يوم! لتمييز نفسك والاحتفاظ بقرائك ، تأكد من الترويج المستمر باتباع هذه الأساليب العشر. يمكنك أيضًا تفويض ترويجهم إلى متخصصي التسويق عبر الإنترنت المستقلين .


هل تريد نشر المزيد من المقالات ولكن ليس لديك الوقت لكتابتها؟ الكتاب المستقلون موجودون على المستكشف التقني . انشر مشروعك مجانًا لتلقي الاقتباسات الأولى في دقائق.

كتابة تعليق